احجار سانت كاترين للديكور الداخلي والخارجي

 واجهات-حجر-سانت-كاترين
2019-05-29 01:46:56

ديكورات حجر سانت كاترين

الان امتلك افضل الديكورات واحدث التصميمات التي تجعل من منزلك او شركتك تحفة فنيه، كل ذلك وأكثر مع ابو الهول افضل شركة تركيب، وتصميم حجر سانت كاترين في مصر، قبل أن نتطرق إلى حجر سانت كاترين يجب أن تعلم أن الأحجار الهاشمية من أهم الأحجار، التي تستخدم في صناعة الديكور، سواء ديكور داخلي مثل صناعة الأعمدة والدفايات والأرضيات والحوائط الحجرية، أو الديكور الداخلي مثل صناعة واجهات، حجر سانت كاترين التي تعطي منظراً مميزاً لمنزلك، ويشعرك بالراحة والسعادة عند دخول المنزل.

واجهات حجر سانت كاترين

إن حجر سانت كاترين من أكثر الأحجار الهاشمية استخداماً، وذلك لأنه يعطي مذاقاً مختلفة لواجهة المنزل، ويستخدم حجر سانت كاترين في صناعة الديكور الداخلي، والخارجي للمنازل، والشقق، والعمائر، والفلل، والقصور، وقد يستخدم حجر سانت كاترين في صناعة الكرانيش للأبواب والبلكونات.

مميزات حجر سانت كاترين في الديكور

يتميز حجر سانت كاترين بمذاقه المميز وجاذبيته الرائعة لمنزلك، ويوحي بطابع الأصالة والعراقة، ويشير إلى أقدم الحضارات، وتظهر المنازل التي يغطيها حجر سانت كاترين بطابع الفخامة، والتألق لذا يستخدمه الكثير في صناعة الواجهات.

ويتميز حجر سانت كاترين بعمره الطويل حيث يعيش لمدد زمنية طويلة، ويرجع ذلك إلى قدرته على تحمل درجات حرارة ورطوبة عالية، ويقاوم عوامل الجو والتعرية على عكس بقية المواد التي تستخدم في التشطيب، والتي تحتاج إلى تجديد لألوانها من حين لآخر بسبب تراكم الأتربة، ولكن حجر سانت كاترين لا تتعلق به الأتربة، وإذا حدث فيكفي رشه ببعضه الماء وسيعود كالجديد مرة أخرى، لذلك يفضل العديد من أصحاب المنازل التشطيب بـ حجر سانت كاترين بدلاً من عمليات التشطيب التقليدي، ليعطي منزلهم طابع مميز للأصالة والعراقة وفخامة المنزل من الخارج والداخل.

واجهات حجر سانت كاترين تتوفر بعدة ألوان بين الأصفر والبيج ودرجاتهم، ويتم استخراج حجر سانت كاترين من عدة أماكن بمصر.

ومن المميزات الأخرى لاستخدام واجهات حجر سانت كاترين في منزلك أنه يدمج ما بين العراقة والحداثة، العراقة لأنه يليق بالتصميمات التقليدية والكلاسيك للمنازل القديمة، ويعطيها طابع فخم يدل على قدمها وأصالتها، والحداثة لأنه يمكن استخدامه بتصميمات حديثة ومودرن فيعطي انطباعاً بالتجديد والتألق لمن ينظر إليه.

كما أن حجر سانت كاترين يناسب جميع الأذواق، ويضيف الجمال والتألق لمنزلك بغض النظر عن تصميمه، فقد تستخدمه ليعطي انطباعاً بالحداثة والبساطة، وقد تستخدمه ليعطي منظراً ريفياً عريقاً، وفي كل الأحوال ستسعد بشكل منزلك إذا غطاه حجر سانت كاترين فهو يشبه كثيرا واجهات حجر هاشمي .

اختيار حجر سانت كاترين لمنزلك

إن حجر سانت كاترين هو اختيارك الأمثل لتزيين منزلك خارجياً وداخلياً، حيث ستنعم بالهدوء النفسي والراحة عند دخول منزلك، كما سيعمل حجر سانت كاترين على تحمل ومقاومة جميع عوامل المناخ والتعرية التي قد تفسد شكله، وسيظل لفترة طويلة جداً بمنزلك دون الحاجة إلى تجديد أو دهان.

حجر سانت كاترين من أكثر الأحجار الهاشمية متانة وصلابة، لذا يستخدمه الجميع لإضفاء مظهراً أنيقاً لمنزلهم، وليتمتعوا بشكل واجهة منزل حجر سانت كاترين مميزة ومختلفة وتناسب ذوقهم الشخصي.

ابو الهول يقدم لك أجود أنواع حجر سانت كاترين، بكل أنواعه وأشكاله وألوانه المختلفة التي تناسب كل عصر، وذلك لأن لدينا طاقم عمل متخصص في صناعة، وتشكيل حجر سانت كاترين من أجود الأنواع لنخرج بأعلى جودة ممكنة وفائقة تناسب عملائنا، ونقوم بتوريد وتركيب حجر سانت كاترين، لاستخدامه في عمل واجهات المنازل والشقق والفلل والعمائر والقصور المختلفة، أو لعمل الديكورات الداخلية بمختلف أنواعها وأشكالها وألوانها، كل هذا وأكثر في ابو الهول بتكلفة تناسبك ومنافسة في الأسواق، وبجودة عالية وتناسب كل الأذواق والفئات الذين يفضلون حجر سانت كاترين.


 

اطلب هذه الخدمة

abuelhoul-phone